تطبيق مراقبة الشبكة الاحترافي Traffic Monitor+ & 3G/4G Speed‏ النسخة المدفوعة مجانا باخر تحديث


مع RadioOpt مراقبة حركة خالية من الاعلانات يمكنك التحقق من سرعة الجيل الثالث 3G / 4G وإبقاء العين على تغطية الشبكة واستخدام البيانات على الهاتف الذكي. ميزات رئيسية متكاملة: اختبار السرعة لشبكات الجيل الثالث 3G / 4G، والتفتيش على توافر الشبكة ورصد استخدام البيانات. يمكنك أيضا إدارة التطبيقات مع إدارة المرور مراقبة المهام.
اختبار سرعة مراقبة حركة RadioOpt يبين لك سرعة والكمون من UMTS الخاص بك، LTE وشبكة واي فاي على عداد السرعة، مفصولة في تحميل وتنزيل وسرعة بينغ. بعد كل اختبار تلقيت تقييم النتائج الخاصة بك، ومقارنتها للمستخدمين في المنطقة الخاصة بك. حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت تصفح الشبكة بشكل أسرع أو أبطأ من بقية العالم. يتم أرشفة جميع اختبارات السرعة مع كل التفاصيل ويمكن الوصول إليها في أي وقت والاطلاع على عرض الخريطة متكامل. يساعد البيانات المؤرشفة لك الاعتراف الاختلافات بسرعة.
التحقق من عدد ومدة المكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة وعرض استخدام تنبأ الخاصة بك على أساس هذه البيانات. باستخدام القطعة الشاشة الرئيسية كنت دائما حتى البيانات على صوتك وSMS الاستخدام.

استخدام البيانات 

مراقبة استخدام البيانات في الفترة المحددة ذاتيا من الزمن. لذلك يمكنك تعيين كل ما تبذلونه من تفاصيل خطة البيانات الخاصة بك مثل تاريخ بدء فترة الفوترة أو بدل البيانات القصوى لديك. يمكنك أيضا اختيار بين أطوال الأسبوعية، الشهرية أو فترة الفاتورة لمدة 30 يوما. مراقبة حركة المرور يقيس استخدام البيانات الخاصة بك بشكل عام والتطبيق. بحيث يتم دائما مطلعة لك لمراقبة حركة يحذرك إذا كنت قد تجاوزت حجم البيانات المحدد الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، يتم عرض استخدام البيانات في الخارج بشكل منفصل بحيث يمكنك تتبع رسوم التجوال بسهولة.

مدير المهام 

مدير المهام المتكاملة يظهر لك جميع التطبيقات قيد التشغيل في لمحة ويقدم لك أيضا إمكانية لإغلاق التطبيقات التي تستهلك الذاكرة.

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : RadioOpt GmbH‏
نوع تطبيق : الإنتاجية
الإصدار : 8.8.1
التوافق : 4.1 فما فوق
حجم التطبيق : 5.2 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً


تطبيق مراقبة الشبكة الاحترافي Traffic Monitor+ & 3G/4G Speed‏ النسخة المدفوعة مجانا باخر تحديث  تطبيق مراقبة الشبكة الاحترافي Traffic Monitor+ & 3G/4G Speed‏ النسخة المدفوعة مجانا باخر تحديث Reviewed by بوابة الاندرويد on نوفمبر 24, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.