لعبة Candleman من ألعاب الالغاز المدفوعة مجانا


فكرة لعبة Candleman : تعتبر عن منصة ثلاثية الأبعاد و فكرتها هي التحكم بشمعة خلال تنقلاتها في الأماكن المظلمة وايجاد الشمعات الأخرى، وبعتبارها الشمعة الرئيسية سوف تكون مشتعلة ، ومهمتها هي اشعال الشمعات الأخرى بعد ايجادها  في بيئة مظلمة مليئة بالحركة والالغاز والمفاجآت.
لعبة Candleman هي خليط بين المنصفات والألغاز البصرية الرائعة، وبما أن اللعبة  بيئتها مظلمة لا تكاد ان ترى أو لن ترى شيء في رحلتك، سوف يتوجب عليك هنا الاستعانة بالشمعة المشتعلة لاضائتها لمدة 10 ثوان وهذه الثواني العشرة يجب عليك استغلالها لاتمام المرحلة كاملة، واذا نفذت منك هذه الثواني العشر ولم تكمل المرحلة او الوصول الى النهاية هنا تحترق الشمعة وتفشل في مهمتك.

وخلال دخولك اللعبة وبدأ رحلة مغامراتك في اللعبة سوف تجد فيها خدع بصرية سوف تساعدك في اتمام المرحلة دون اللجوء الى إنارة الشمعة الرئيسية، في حقيقة لعبة Candleman رائعة وممتعة وشرحنا للعبة قليل مقارنة بما سوف تكتشفه بنفسك ، اللعبة للاسف الشديد غير مجانية وهي متاحة في متجر جوجل بلاي بسعر 2.99$ مع عدم وجود مشتريات داخل اللعبة أو أي اعلانات مضمنة.


لعبة Candleman من ألعاب الالغاز المدفوعة مجانا لعبة Candleman من ألعاب الالغاز المدفوعة مجانا Reviewed by بوابة الاندرويد on نوفمبر 24, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.