لعبة Dude Theft Wars مهكرة بدون نت ملف واحد APK بحجم 80 ميغا


التحديث الجديد للعبة القتال Dude Theft Auto : Open World Sandbox التي تحاكي حرامي السيارات gta ولكن هذه برسومات مكعبة بيكسلية كما في ماين كرافت وهي رائعة إذا كنت تحب ألعاب تعتمد على العالم المفتوح والتدمير. هدفك هو أن تضيف إلى طبيعة المدينة التي تسيطر عليها ، على القيادة ، للدخول في نزاعات مسلحة وكسب المال. بيئة المدينة الواسعة ، والأسلحة المختلفة ، والصراعات التي لا نهاية لها وأكثر من ذلك في انتظارك. تمت إضافة ميزات جديدة وميزات الخريطة المصغرة وتم تنفيذ معالجة الأخطاء. يمكن توفير عناصر التحكم بإصبع مزدوج.
يمكنك أن تفعل ما تريد القيام به. استكشاف مدينة في عربة التسوق أو تبادل لاطلاق النار في القمامة في يوم مشمس، ويقول مرحبا لجارك، أدخل أي مبنى وسرقة أموالهم أو الانضمام إلى عصابة المافيا وعلى المضي قدما سرقة سرقة حول النقد والمال وصرفه لشراء أسلحة أو السيارات الرياضية نقدا أو بالجنون واطلاق النار على بعض المتأنق مع الأسلحة مجنون والبدء في معركة رويال لتشكيل العصابات فرقة المافيا وتصبح أفضل المافيا .

لعبة Dude Theft Wars مهكرة بدون نت ملف واحد APK بحجم 80 ميغا لعبة Dude Theft Wars مهكرة بدون نت ملف واحد APK بحجم 80 ميغا Reviewed by بوابة الاندرويد on أكتوبر 09, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.