تطبيق جميل لاضافة امواج متحركة علي شاشة الاتصال الخاصة بك


يوجد العديد من اللانشرات والثيمات التي من شأنها اضافة المزيد من الأشكال الرائعه علي هاتفك الاندرويد، وهي تطبيقات متنوعة ومختلفة ولكن اليوم سوف نتعرف علي تطبيق جديد يضيف لك امواج متحركة علي شاشة الاتصال الخاصة هذه الميزة المأخوذة من اجهزة سامسونج جالكسي اس 7  و 8 . تطبيق Wave S7 Caller Notification هذا التطبيق الرائع فكرتة مختلفة وجميلة في نفس الوقت حيث يضيف شكل جمالي علي هاتفك وهي الامواج المتحركة عندما يقوم احد ما بالاتصال بك سوف تظهر هذة الامواج علي شاشة هاتفك، والجميل ايضا يمكنك انت تخصيص لون وحجم الامواج كيفما تريد.


التطبيق سهل جدا ولا يحتاج إلى شرح فما عليك الا تحميل تطبيق Wave S7 Caller Notification وتنصيب التطبيق علي هاتفك، وبعد ذلك قم بتفتح التطبيق سوف تجد هذة الواجهة البسيطة. 


سوف يطلب التطبيق بعض الاذونات اعطية سماح.  من خلال هذة الواجهة يمكنك تفعيل الامواج او اخفائها وكذلك لون وحجم الامواج من الخيارات الموجودة. 
كما يسمح لك بتغيير الالوان بمجموعة كبيرة ومتدرجة من الالوان. 
وسوف تلاحظ عندما يتصل بك احد ظهور هذا الامواج متحركة بشكل غريب وجميل. 

الجدير بالذكر أن تطبيق Wave S7 Caller Notification صغير الحجم وهو لا يستهلك موارد هاتفك او مساحة التخزين، مقارنة بالإضافة الجميلة التي يضيفها الي شاشة الاتصال الخاصة بك. 

تطبيق جميل لاضافة امواج متحركة علي شاشة الاتصال الخاصة بك تطبيق جميل لاضافة امواج متحركة علي شاشة الاتصال الخاصة بك Reviewed by بوابة الاندرويد on أكتوبر 09, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.