تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Mayhem‏ النسخة الأصلية والمعدلة للاندرويد


WWE Mayhem هل اللعبة الأكبر والأشمل عن أي لعبة مصارعة أخرى، حيث إنها عامرة بالإيقاع السريع للإثارة في نظام الأركيد والحركات المنظمة من الأعلى!

تقمص شخصية John Cena وThe Rock وBrock Lesnar وجميع أساطيرك ونجومك الخارقين المفضلين في عالم WWE في لعبة الإثارة الأكثر نجاحًا على الأطلاق في أنظمة الأركيد. انتقل بالنجوم الخارقة في لعبة WWEإلى المستوى التالي في تحديات WWE RAW وSmackDown المباشرة!
استمتع بممارسة اللعبة في مباريات ملحمية بين أساطير WWE والنجوم الخارقة في عالم WWE لتحديد الأعظم على الإطلاق، حيث يملك كل منهم حركاته الشخصية والخاصة جدًا.
لائحة نجوم مذهلة:


اختر من قائمة مذهلة وفي ازدياد مستمر للنجوم الخارقة في WWEوأساطير WWE، بما في ذلك: John Cena وThe Rock وAndre the Giant وTriple H وXavier Woods وAJ Styles وStone Cold Steve Austin وBrock Lesnar وRoman Reigns وUndertaker وRandy Orton وSeth Rollins وJinder Mahal وKalisto وBig E والمزيد من النجوم الآخرين.
يتميز كل أسطورة في WWE ونجم خارق في WWE بمظهر ومميز وطريقة لعب خاصة، لكي تضفي المزيد من الإثارة إلى المناخ العام والرائع للعبة.

معلومات اللعبة :
الشركة المنتجة : Reliance Big Entertainment (UK) Private Limited‏
نوع اللعبة : ‏الإثارة
الإصدار : v1.15.351
التوافق  : 4.1 فما فوق
حجم التطبيق :  456 ميغابايت
السعر : اللعبة مهكرة متوفر مجاناً










تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Mayhem‏ النسخة الأصلية والمعدلة للاندرويد تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Mayhem‏ النسخة الأصلية والمعدلة للاندرويد Reviewed by بوابة الاندرويد on يناير 07, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.