طريقة استعادة الصور المحذوفة من جهازك ( بدون روت)


استعادة الصور المحذوفة هو امر دائما ما نلجأ اليه لعدة أسباب مختلفة، ولكن مهما كان السبب وراء الحذف فان الرغبة في استعادة الصور هو امر شائع ودائما ما نبحث عن طرق جديدة لاستعادة الصور والمحذوفة من اجهزة الاندرويد, خاصة في حالة تم الحذف عن طريق الخطأ، وسوف نتعرف على طريقة استعادة الصور المحذوفة وذلك من خلال تطبيق DigDeep image Recovery. هذا التطبيق الرائع يمكنك من استعادة الصور التي تم حذفها بل والاجمل ان هذا التطبيق بدون روت علي عكس معظم تطبيقات استعادة الصور والتى تحتاج الى روت، كما ان تطبيق DigDeep image Recovery يقوم باستعادة الصور بكامل جودتها الاصلية.



شرح طريقة استعادة الصور المحذوفة من خلال برنامج DigDeep image Recovery


الطريقة سهلة جدا جدا حيث لا يستغرق هذا الامر الا القليل من وقتك، اولا قم لتحميل تطبيق DigDeep image Recovery الذي سوف تجد رابط تحميله اسفل هذة التدوينة وقم بتثبيته علي جوالك،وتقوم بتشغيل التطبيق والانتظار قليلا حتي يتم تجهيز الصور. 

بعد ان يتم تجيهز الصور سوف يفتح لك البرنامج وقد استعاد كل الصور المحذوفة بكامل الجودة، عليك تحديد الصور التي تود استعادتها ثم الضغط علي Restore. 


بعد الضغط علي Restore قم بالضغط على خيار نعم Yes ليتم حفظها على الجوال مرة اخرى.




سوف يتم حفظ الصور في معرض الصور لديك وبجودة عالية ودون الحاجة الي روت. 

ملاحظة هامة 

هذا التطبيق يقوم باستعادة الصور ما لم يتم عمل فورمات للهاتف ولا يقوم باستعادة ما تم حذفة قبل عمل فورمات للهاتف. ايضا ينصح باستخدام التطبيق مباشرة بعد عملية الحذف وقبل اضافة اي صور جديدة او ملفات جديدة لذاكرة الهاتف.




طريقة استعادة الصور المحذوفة من جهازك ( بدون روت) طريقة استعادة الصور المحذوفة من جهازك ( بدون روت) Reviewed by بوابة الاندرويد on ديسمبر 07, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.