طريقة لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا بطريقة قانونية


تقدم AppsFree طريقة سهلة ومريحة لاكتشاف وتنزيل التطبيقات المدفوعة والألعاب وورق الجدران وحزم الرموز المجانية لفترة محدودة. يمكنك تخصيص تجربتك بفضل إعدادات الفلتر المتقدمة ، بحيث لا تشاهد سوى نوع التطبيقات التي تهتم بها حقًا.

✔ بلا BS: تعرض AppsFree فقط التطبيقات الفعلية المدفوعة والمجانية لفترة محدودة. لن نخدعك في تنزيل التطبيقات التي تكون مجانية دائمًا.

نظرة عامة على الميزة:


• تصميم المواد 2.0
• قائمة محدثة باستمرار من التطبيقات
• الإشعارات ، لذلك لن تفوتك أحدث المبيعات
• خيارات تصفية متقدمة
• تصفية الكلمة الرئيسية
• القائمة السوداء للمطورين
• رفض التطبيقات التي لم تعد مهتمًا بها
• تجميع التطبيقات مماثلة
• موضوع الظلام / الوضع الليلي
✔ دائما ما يصل إلى تاريخ
يتم تحديث قائمة التطبيقات المجانية المؤقتة باستمرار حتى لا تضطر إلى الانتظار للحصول على تقرير يومي / أسبوعي.
✔ الإخطارات
يمكن تمكين الإعلامات للتطبيقات الساخنة والفئات الفردية التي ترضيك.


✔ خيارات التصفية
استخدم الفلاتر لتخصيص قائمة التطبيقات المجانية المؤقتة من خلال تحديد الحد الأدنى للتنزيل وتقدير الحد أو تصفية التطبيقات باستخدام الإعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق.
✔ رفض التطبيقات
مرر سريعًا لرفض تطبيقاتك التي تمتلكها بالفعل أو إذا لم تكن مهتمًا بها ولن ترى أو تتلقى إشعارًا عنها في المرة التالية التي يكون فيها التطبيق مجانيًا لفترة محدودة
✔ التصنيفات:
لست مهتمًا بتطبيقات فئات معينة (مثل ألعاب أو خلفيات)؟ لا توجد مشكلة ، فقط قم بتعطيلها ولن تجد تطبيقات تلك الفئات في قائمتك.
✔ فلتر الكلمات الرئيسية
استخدم فلتر الكلمات الرئيسية لاستبعاد التطبيقات التي تحتوي على كلمات رئيسية محددة (على سبيل المثال ، حزمة الرموز أو خلفية الشاشة أو خلفية الشاشة).
✔ مجموعة تطبيقات مماثلة
ستعمل AppsFree على تجميع التطبيقات تلقائيًا من مطوّر البرامج نفسه للتأكد من عدم زيادة تحميل قائمة التطبيقات لديك بعد أن يضع مطور البرامج محفظته بالكامل للبيع. "
black قائمة سوداء للمطورين
أضف مطور البرامج إلى القائمة السوداء الشخصية ولن تتضايق من تطبيقاتهم مرة أخرى. مثالي للمطورين الذين يضعون حزم الأيقونات الخاصة بهم أو ورق الحائط الخاص بهم بشكل دائم للبيع إذا لم تكن مهتمًا بهذا النوع من الأشياء.
✔ الوضع الليلي
قم بتمكين وضع الليل الخاص بنا لتوفير بعض البطارية عند استخدام شاشة OLED أو لجعل استخدام AppsFree أسهل على عينيك عند استخدامه في الظلام.


طريقة لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا بطريقة قانونية طريقة لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا بطريقة قانونية Reviewed by بوابة الاندرويد on ديسمبر 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.