تطبيق ZEDGE لتخصيص هاتفك بأفضل الخلفيات والرنات نسخة خالية من الاعلانات


التطبيق الأكثر موثوقية في تخصيص جهازك بكل سهولة من خلال خلفيات و رنات و أيقونات التطبيقات وأصوات الإشعار المجانية. انضم إلى ما يزيد عن 200 مليون شخص حول العالم ممن يعتمدون على ZEDGE™ Ringtones & Wallpapers‎. 



الميزات المتوفرة في ZEDGE™‎ تشمل:* جديد: إضفاء السهولة على الانتقال إلى هاتف جديد أو الحصول على كمبيوتر لوحي باستخدام القوائم الشخصية. احفظ مفضلتك في القوائم واحصل على إمكانية الوصول إليها من أي جهاز في أي وقت عبر تسجيل الدخول إلى التواصل عبر فيسبوك أو البريد الإلكتروني.* يضفي تخطيط التنقل والمحتوى الجدي سهولة أكبر على البحث عن الخلفيات والرنات وأصوات الإشعار والأيقونات والتفاعل معها.* تتم مطابقة كل خلفية للشاشة وشاشة الإقفال المهداة بجهازك لمنحك أفضل تجربة. قم بإعداد خلفيات الشاشة سريعًا من داخل التطبيق!* إبحث باستخدام المقترحات.* فئات تتميز بخيارات للفرز، بما في ذلك التحديدات الحصرية للأنواع الأكثر شيوعًا، مثل الكوميديا، والأقوال المأثورة، والأفلام، والموسيقى، مثل موسيقى الروك، والراب، والموسيقى الريفية، فضلاً عن المناظر الطبيعية، وأعمال الفن التجريدي، والمؤثرات الفنية والصوتية الأخرى. 

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : Zedge‏
نوع تطبيق : تخصيص
الإصدار : v5.54.7
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم التطبيق : 27 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً






تطبيق ZEDGE لتخصيص هاتفك بأفضل الخلفيات والرنات نسخة خالية من الاعلانات تطبيق ZEDGE لتخصيص هاتفك بأفضل الخلفيات والرنات نسخة خالية من الاعلانات Reviewed by بوابة الاندرويد on ديسمبر 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.