Epic Skater 2 واحدة من أجمل ألعاب التزحلق على الجليد الرائعة


ألعاب التزحلق على الجليد هي مشهد نادر في الوقت الحاضر ، ولكن كان هناك وقت لا يمكن لأحد أن ينتظر فيه توني هوك برو ساتر القادم ليخرج. في الكثير من الطرق ، فإن لعبة Epic Skater 2 للأندرويد هي لعبة تذكرني بالكثير من توني هوك برو سكاتر ، وهذا على الأرجح لأنه يمزق بعض المؤثرات الصوتية مباشرة من اللعبة.

هذه نسخة محشوة من لعبة توني هوك ، وهي في الواقع معقدة إلى حد كبير. استغرق الأمر عدة مرات للوصول إلى المستوى المهني الأول لمجرد أنني لم أستطع تذكر جميع التعليمات. جميع عناصر التحكم مبنية على الإيماءات وهي مدروسة جيدًا. ستنقر مع الاستمرار على زر إلى ollie. بعد ترك الزر ، يؤدي التمرير سريعًا إلى اليسار واليمين واليسار إلى إجراء حيل مختلفة. يمكنك أيضا طحن ، أرض في اولي لربط الحيل في المجموعات ودمج تحركات تدور وتقلب.

يتم تقسيم اللعبة إلى وضعين: وضع المهنة و لا نهاية لها. يمكنك تخيل ما لا نهاية له ، ولكن مهنة تجعلك تخرج بعض الحركات في كل مستوى بحيث يمكنك فتح المرحلة في اللعب الحر والانتقال إلى مراحل جديدة. ستكسب أيضًا الأموال التي يمكن استخدامها لتعطيك بعض التحسينات المؤقتة أو شراء مستحضرات التجميل ، على الرغم من أن أياً من هذه الأشياء لم يكن مناسبًا لي أثناء اللعب.
Epic Skater 2 هي لعبة ممتعة حقا ، إن لم تكن كثيفة بعض الشيء ، والتي تجعل نفسها في المنزل على المنصة المتنقلة. لذا ، إذا كنت تبحث عن لعبة تحتوي على القليل من اللحم و أنت في التزلج ، فستحتاج بالتأكيد إلى اختيار هذه اللعبة.

Epic Skater 2 واحدة من أجمل ألعاب التزحلق على الجليد الرائعة Epic Skater 2 واحدة من أجمل ألعاب التزحلق على الجليد الرائعة Reviewed by بوابة الاندرويد on نوفمبر 25, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.