تحميل تطبيق Sygic Travel Maps Offline للملاحة والخرائط بدون انترنت للاندرويد مجاناً النسخة المدفوعة باخر تحديث


اكتشف أشياء يمكنك فعلها في أي مكان تذهب إليه. خطة مسارات رحلة مفصلة. التنقل مع أدلة السفر مفيدة. تطبيق شامل شامل لكل مسافر.
مخطط التنقل المتقدم
قم ببناء خط سير رحلة يومي كامل لرحلتك مع مخطط رحلة سهل الاستخدام. معرفة أوقات السفر المقدرة والمسافات سيرا على الأقدام والحفاظ على خطط واقعية. ادع أصدقائك للتعاون في رحلاتك.

خرائط العالم بدون اتصال بالإنترنت
شراء Sygic Travel Premium لاستخدام التطبيق دون أي اتصال بالإنترنت ، بما في ذلك تحميل خرائط غير محدودة حاليا والملاحة سيرا على الأقدام.

50 مليون مكان
مشاهد أو متاحف أو حدائق أو مقاهي أو مطاعم أو فنادق أو شواطئ أو شلالات أو كهوف أو حتى مراصد الطيور. سواء كنت سائحًا يصل إلى المعالم السياحية ، أو في رحلة تسوق أو عطلة رومانسية في عطلة نهاية الأسبوع ، فنحن نوفر لك كل ما تحتاج إليه.

الصور ، والأوصاف ، و WIKIPEDIA
الأماكن الشعبية تأتي مع أوصاف ، صور ، ساعات العمل ، رسوم القبول ، روابط وبيانات إضافية مكتوبة من قبل محرري السفر المحترفين أو مصدرها ويكيبيديا وقواعد بيانات أخرى.

مقاطع فيديو بنطاق 360 درجة
ألقِ نظرة على أهم المعالم في مقاطع فيديو حصرية بزاوية 360 درجة. أكثر من 500 مقطع فيديو احترافي من براغ وبرشلونة وفالنسيا ومدريد وغرناطة وإشبيلية ومراكش وغران كناريا وبورتو ولشبونة وأثينا وإسطنبول والقاهرة وتل أبيب والقدس وبيت لحم وفيينا. تدعم مقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة أيضًا Cardboard.

خرائط مصممة للمسافرين
خرائط مفصلة تستند إلى بيانات OpenStreetMap.org معدلة للمشي واستكشاف وجهتك. بحث مدمج وإرشادات للمشي تعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي والتكامل الضيق مع نظام الملاحة Sygic GPS.

بحث وفلاتر قوية
العثور على أي مكان بالاسم أو العنوان. استخدم الفلاتر لإظهار المعالم السياحية والمتاحف ومراكز التسوق والمطاعم والبارات وصولاً إلى المعارض الفنية التي تضم لوحات فان جوخ.

الجولات والأنشطة
العثور على أفضل الجولات السياحية والجولات السياحية ، أو حتى دروس الطبخ المطبخ المحلي. يمكنك شراء تذاكر تخطي الخط إلى أفضل أماكن الجذب مباشرة من التطبيق.

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : Sygic maps navigation‏
نوع تطبيق : السفر ومعلومات محلية
الإصدار : v5.4.1
التوافق : 4.1 فما فوق
حجم التطبيق : 39 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً 


تحميل تطبيق Sygic Travel Maps Offline للملاحة والخرائط بدون انترنت للاندرويد مجاناً النسخة المدفوعة باخر تحديث تحميل تطبيق Sygic Travel Maps Offline للملاحة والخرائط بدون انترنت للاندرويد مجاناً النسخة المدفوعة باخر تحديث Reviewed by بوابة الاندرويد on أغسطس 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.