تحميل تطبيق اعادة الصور المحدوفة Dumpster Photo & Video Restore النسخة المدفوعة كاملة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا


يعتير تطبيق Dumpster Photo & Video Restore Premium تطبيقًا رائعًا وشائعًا لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو والأغاني والمستندات والتطبيقات المحذوفة والملفات الأخرى , التطبيق من تطوير Baloota Studio متوفر مجانا  على متجر بلاي ومحترف اندرويد Android OS بنسخته الكاملة بمميزات مدفوعة بالمجان!
لا شك أنك بالخطا قمت بحدف الملفات بطريق الخطأ من هاتفك وتندم على سبب قيامك بذلك! تطبيق Dumpster Premium هو الحل الذي يعمل تمامًا مثل علبة المهملات في للاجهزة الاندرويد، وبعد إزالة شيء من هاتفك أو جهازك اللوحي ، ينتقل مباشرة إلى سلة المهملات بحيث يمكنك استردادها إذا كنت بحاجة إليها. الحصول عليها مرة أخرى! يعتبر تطبيق اعادة الصور من التطبيقات المهمة على جهازك الاندرويد .

إذا كان هاتفك يفتقر إلى مساحة التخزين ، فستحتاج فقط إلى توصيل التطبيق بالخوادم السحابية بحيث يمكن نقل النسخ المحذوفة من الملفات إلى الخوادم السحابية وتخزينها في هذا البرنامج الذكي.

مميزات تطبيق استعادة الملفات المحدوفة Dumpster Photo & Video Restore Premium !
- سهولة وسرعة الانتعاش من البيانات المحذوفة
- لا حاجة لروت للجهازك - أداء أفضل
- لا حاجة للإنترنت لاسترداد المعلومات
- معاينة لجميع الملفات المتاحة
- تنظيف غير المرغوب فيه في وقت معين
- القدرة على استعادة البرامج والألعاب المحذوفة

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : Baloota‏
نوع تطبيق : الأدوات
الإصدار : v2.24.325.b37e
التوافق : 4.1 فما فوق
حجم التطبيق : 56 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً



تحميل تطبيق اعادة الصور المحدوفة Dumpster Photo & Video Restore النسخة المدفوعة كاملة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا تحميل تطبيق اعادة الصور المحدوفة Dumpster Photo & Video Restore النسخة المدفوعة كاملة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا Reviewed by بوابة الاندرويد on أغسطس 14, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.