لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 v2 مهكرة للأندرويد (اخر اصدار)


لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 هي من بين أطرف الألعاب في السوق و التي ستدمنها. و هي رهان آمن لأي رحلة سفر بالحافلة أو أثناء الانتظار في الطابور.

يتم إطلاق شخصياتك الظريفة باستخدام منجنيق. في الحقيقة، تشبه طريقة اللعبة اللعب النموذجية لهدم القلاع الحجارة. لذا يجب أن يكون لديك هدف محدد، و تحسب القوة ثم تطلق تصيب طائرك و الذي سيقضي على أعدائك الخنازير عندما يسقط بمساعدة من الجاذبية.

تتألف اللعبة من المئات من المستويات المختلفة و التي تتطلب القدرة و استخدام عقلك. علاوة على ذلك، و بفضل نظام تسجيل النتائج، سترغب دائما في إعادة لعب تلك المستويات وتحطيم أوقاتك القياسية مرة تلو الأخرى.

اللاعبون التحدي من مختلف أنحاء العالم في الساحة لمعرفة من هو الساخر الطيور أكثر المتشددين من كل منهم. لعب بطولات جديدة كل يوم، وكسب الريش تصل إلى مستوى طيورك ومواجهة ضد أصعب المنافسة على هذا الكوكب. لعبة الوجه!

هناك بعض الاشرار خطير على جزيرة الخنزير، وهناك حاجة إلى مهارات مقلاع الخاص لنقلهم إلى أسفل. سوف فورمان خنزير، خنزير الشيف وسيئة السمعة الملك الخنزير تتوقف عند أي شيء للحفاظ على البيض. هل ستعمل دعونا م تفلت من ذلك؟ لقد حان الوقت لتعليم لحم الخنزير درسا.

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : Rovio Entertainment Ltd.
نوع تطبيق : الاثارة و المغامرة
الإصدار : v2.31.0
التوافق : 4.1 فما فوق
حجم اللعبة : 123 ميجابايت
- التعديل : --  جواهر وطاقة لا تنتهي   -- متوفر مجاناً 


لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 v2 مهكرة للأندرويد (اخر اصدار) لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 v2 مهكرة للأندرويد (اخر اصدار) Reviewed by بوابة الاندرويد on أغسطس 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.