تحميل تطبيق Improve English: Vocabulary, Grammar, Word Games‏ لتحسين وتعلم اللغة الانجليزية بطريقة سهلة النسخة المدفوعة للاندرويد باخر تحديث


Improve English: Vocabulary, Grammar, Word Games‏ يساعدك علي تعلم وتحسين اللغة الانجليزيه بطريقه سهله ومثيره للاهتمام وفعاله.

تعمل المنصة علي الخوارزميات العلمية التي تساعدك علي تعلم وتحسين اللغة الانجليزيه بطريقه فعاله. وقد صممت هذه الدورات للمساعدة في تحسين المفردات ، وفهم التعابير الانجليزيه والخلط بين الكلمات الانجليزيه ، ومعرفه الأفعال الجمل ، والأسماء المتماثلة/المجسمات الخ التي من شانها ان ترفع في نهاية المطاف مهاراتك إلى افاق جديده. تعلم اللغة الانجليزيه بذكاء!

دورات:

1. المفردات باني--من السهل: المختارة من قبل الخبراء ، وهذه الكلمات تتضمن التعاريف والأعراف للكلمة كل. البطاقات التعليمية الانجليزيه المفيدة المعطية في قائمه الكلمات هذه تجعل من الأسهل إلمام بالمفردات وتحسينها ، وتعلم اللغة الانجليزيه بطريقه ممتعه.

2. منشئ المفردات--المتوسطة: يجب ان تعلم قائمه الكلمات لتحسين المفردات ، فانه يتالف من 200 + كلمات ، ويشمل التعاريف والمرادفات/المتضادات ، والرسوم البيانية التي تساعد علي تحسين اللغة الانجليزيه بسلاسة. وهناك أمر جيد علي هذه الكلمات أيضا تساعدك علي تحقيق درجه جيده في الامتحانات مثل CAT ، GRE ، gmat ، IELTS ، TOEFL ، الخ.

3. منشئ المفردات--متقدم: امتحانات القبول تتطلب حيازة المفردات واسعه النطاق والقيادة العليا علي اللغة لتحقيق درجه جيده. التعاريف والأعراف والمرادفات/المتضادات ستساعدك علي تحسين المفردات الخاصة بك. هذه كلمات يمكن ان تكون مفيده للامتحانات مثل القط ، حصيره ، xat ، nmat ، المفاجئة ، gmat ، اليونان ، SAT ، SSC ، cgl ، بنك بو ، CET ، البوابة ، IAS ، ibps ، IELTS ، المنشا ، التوفل ، upsc ، jkssb ، PTE ، دو جات ، toeic ، nift ، jbps ، المعاهدات التقليدية ، وما إلى ذلك.

4. التعابير الانجليزيه: تحسين اللغة الانجليزيه مع هذا بالطبع حيث يمكنك معرفه المزيد عن 250 التعابير الانجليزيه المشتركة. هذه القائمة سوف تساعدك علي مواكبه المحادثات الانجليزيه اليومية.

5. الجمل أفعال: هذه الدورة سوف تساعدك علي فهم بسهوله استخدام أكثر من 200 أكثر من الأفعال الجمل العبارات الانجليزيه المستخدمة بشكل متكرر. والفهم الجيد لهذه الأفعال الجمل تساعد في تحسين اللغة الانجليزيه ، وتساعدك أيضا في التفوق في مختلف الامتحانات مثل كات ، xat ، nmat ، GRE ، الخ.

6. الخلط بين الكلمات عاده: هذا بالطبع سوف تساعدك علي معرفه أكثر من 200 الأسماء الطبوغرافية ، والمجسمات ، وغيرها من الكلمات المربكة. تعلم هذه الأسماء الطبوغرافية والمجسمات سوف تساعدك علي تجنب الأخطاء الأكثر شيوعا التي ادلي بها في اللغة الانجليزيه.

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : Knudgeme‏
نوع تطبيق : تعليم
الإصدار : 2.22.2
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم التطبيق : 12 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً


تحميل تطبيق Improve English: Vocabulary, Grammar, Word Games‏ لتحسين وتعلم اللغة الانجليزية بطريقة سهلة النسخة المدفوعة للاندرويد باخر تحديث تحميل تطبيق Improve English: Vocabulary, Grammar, Word Games‏ لتحسين وتعلم اللغة الانجليزية بطريقة سهلة النسخة المدفوعة للاندرويد باخر تحديث Reviewed by بوابة الاندرويد on مايو 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.