تحميل تطبيق Clean Master - Boost Antivirus لتسريع وحماية هاتفك من الفيروسات للاندرويد باخر تحديث


تطبيق التسريع ومضاد الفيروسات المجاني، Clean Master يساعد في تسريع وتنظيف اكثر من 850 مليون هاتف! هو ايضاً يؤمن حماية في الوقت الفعلي مع محرك فيروسات رقم 1، ويؤمن بياناتك الشخصية مع خاصية AppLock.

هل سبق وواجهت احد المشاكل التالية؟
اصبح جهازك يعلق طوال الوقت
ليس لديك مساحة كافية لالتقاط المزيد من الصور او تثبيت التطبيقات
البطارية تستنزف بسرعة اكثر من السابق
الجهاز يسخن وبحاجة الى وقت لتبريده
تريد ان تقفل صورك، معرض الصور والرسائل من العيون المحدقة والاصدقاء الفضوليين

مميزات التطبيق :
يمكن لـ AppLock ان يقفل Facebook، الرسائل النصية، معرض الصور، او اي تطبيقات أخرى تختارها. مع AppLock، تستطيع فقط رؤية الصور التي تحميها. حماية الخصوصية اسهل من اي وقت مضى!

◄ مزيل الصور المكررة
يمكن لـ Clean Master التعرف على الصور المتشابهة والصور الضبابية بشكل تلقائي، لاعطائك الاختيار لابقاءها او حذفها. انه كطبيب لمعرض الصور في جهازك.

◄ منظف ملفات المخلفات
ان سلوك إنشاء المخلفات من ملايين التطبيقات تم تحليله بحيث يستطيع Clean Master صقل اهدافه بكفاءة (الذاكرة والملفات المتبقية) بدقة مثالية. حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت والمتبقيات لاستعادة التخزين وزيادة السرعة وتحسين أداء الجهاز وبطاقة SD.

◄ تسريع الذاكرة
تسريع الالعاب والتطبيقات، تحرير الذاكرة، تسريع الجهاز وتوفير البطارية. ميزة اداة تحسين الاداء وتسريع الالعاب تجعل من السهل التحسين المباشر من الشاشة الرئيسية.

◄ مبرد المعالج
برد جهازك بإيجاد وايقاف التطبيقات التي تتسبب في ارتفاع الحرارة واجعل بطاريتك تدوم اكثر!

◄ مكافح الفيروسات
ترتيب رقم 1 للمرة السابعة بواسطة AV-TEST! خدمة مضاد فيروسات بجودة إحترافية يقوم بالفحص فقط في 8 ثوان، 500% اسرع من تطبيقات مضادات الفيروسات المدفوعة الاخرى. تفحص النظام، التطبيقات المثبتة مسبقاً، وتطبيقات تثبيت المستخدم للحفاظ على الجهاز في مأمن من الفيروسات وأحصنة طروادة، ونقاط الضعف، ادواري وبرامج التجسس. الحفاظ على الخصوصية بشكل آمن بتنقية المعلومات الشخصية من الجهاز.

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : Cheetah Mobile 
نوع تطبيق : الادوات
الإصدار : v7.1.3
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم التطبيق : 18 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً


تحميل تطبيق Clean Master - Boost Antivirus لتسريع وحماية هاتفك من الفيروسات للاندرويد باخر تحديث تحميل تطبيق Clean Master - Boost Antivirus لتسريع وحماية هاتفك من الفيروسات للاندرويد باخر تحديث Reviewed by بوابة الاندرويد on مايو 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.