التطبيق الشهير AirBrush لتحرير الصور واضافة التأثيرات لها النسخة المدفوعة مجاناً


AirBrush هو تطبيق تحرير الصور ممتاز لديها طن من الأدوات المفيدة ويقدم واجهة مريحة جدا. في حين أن هذا التطبيق المصمم خصيصا لإعادة روتوشات "صور شخصية"، كما انها مناسبة تماما عند إعادة لمس أي نوع آخر من الصورة.
واحدة من أكبر فضائل هذا التطبيق لهذا العرض هو أن لديها المؤترات الخاصة بها ك"عصا سحرية" التي بفضلها ستكون قادرا على تعديل صورك مع العديد من الفلترات في نفس الوقت بنقرة واحد فقط. لا تنسى رغم ذلك، ستكون قادرا على استخدام كل هذه الأدوات بشكل فردي ويدوي، اذا كان هذا ما تبحت عنه. عليك أن تكون قادرا على القيام باشياء مثل: تبييض أسنانك، توسيع عينيك، تنحيل أسفل الخدين وتنعيم بشرتك، وأكثر بكثير. كل هذا مع أدوات فائقة البساطة واضحة وسهلة الاستعمال. 

تحديث AirBrush باستمرار بميزات وتأثيرات جديدة للبقاء على اطلاع على معايير التحرير. تم تصميم AirBrush ليكون أفضل محرر للصور مع أدوات تنميق سهلة الاستخدام ، وخيارات تصفية باردة ، ونتائج طبيعية وجميلة!

مميزات التطبيق : 
** قل وداعا للبثور والعيوب! مع مزيل عيب لدينا ، يمكنك القضاء على البثور والبقع غير المرغوب فيها مع الصنبور من الإصبع. إضافة سحابة من أحمر الخدود لإضافة إشراقة وسحر.

تبييض الأسنان وعيون سطع
** تبييض الأسنان يأخذ ابتسامتك إلى المستوى التالي! تسمح لك وظيفة تبييض الأسنان بتفتيح ابتسامتك دون الإفراط في التبييض.
** تعمل وظيفة "السطوع" على تحسين عينيك لإضاءة ميزاتك على الفور.

الجلد المثالي في كل صورة
** تنميق وتحرير وحتى تان بشرتك لتحقيق الكمال ، متوهجة في عدد قليل من الضربات الشديدة! سوف تبدو بشرتك مشعّة بشكل طبيعي في جميع صور شخصية وصورك! للحصول على مكافأة إضافية ، اسحب على أحمر خدود أو أحمر خدود لإضفاء مزيد من الوهج على خديك.

سليم ، إعادة تشكيل وإطالة سيلفي أو صور
** على الفور ، قم بإطالة أو إعادة تشكيل أي منطقة من صورتك مع بعض الضربات الشديدة من إصبعك.

ميزات إعادة لمس فنية
** بالإضافة إلى ميزات التحرير عالية الوضوح ، فإن محرر AirBrush يتضمن أيضًا أدوات تسمح لك بتعتيم ، اقتصاص ، تمدد ، نحيف وضبط صورك من أجل لمسة فنية وجميلة ومثيرة. اختر إعادة لمس صورك تلقائيًا أو إصلاحها يدويًا.

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : Meitu (China) Limited‏
نوع تطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار : v3.13.2
التوافق : 4.1 فما فوق
حجم التطبيق : 50 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً

التطبيق الشهير AirBrush لتحرير الصور واضافة التأثيرات لها النسخة المدفوعة مجاناً التطبيق الشهير AirBrush لتحرير الصور واضافة التأثيرات لها النسخة المدفوعة مجاناً Reviewed by بوابة الاندرويد on يناير 03, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.