تحميل لعبة tekken 3 رابط مباشر apk + obb من موقع ميديا فاير


تعتبر لعبة تيكن من افضل العاب القتال الثنائي على الهواتف الذكي، لعبة TEKKEN apk و obb هي أنجح لعبة قتال بامتياز في العالم على الهاتف المحمول اندرويد وهي اللعبة الأقدم والمعروفة جدا حتى على العاب الكمبيوتر ولها أسماء مألوفة تعرفها مثل PAUL، كازويا، شياو يو، LAW، PANDA، نينا والعديد من المقاتلين الآخرين الطين يمكنك من خلالهم الدخول في نظام القتال العميق الذي يضم القتال بالعديد من التقنيات من جميع أنحاء العالم. تأخذ على دور دوجو ماستر، وجمع، ورفع مستوى وتقاتل مع المقاتلين على لعبة TEKKEN الأسطورية.


تيكن 3 هي لعبة قتالية وإحدى سلاسل لعبة تيكن الشهيرة التي أصدرت من طرف شركة نامكو في عام 1997 على أركيد, وفي عام 1998 على الجهاز بلاي ستيشن. و تعتبر تطور كبيرًا في قصة تيكن حتى توفرت على هواتف اندرويد ويمكنك الآن تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد من ميديا فاير للموبايل كاملة وجاهزة مجانا.

متطلبات لعبة تيكن 3 على اندرويد:

تعمل لعبة التيكن على أغلب هواتف اندرويد الذكية، وهي تناسب كل الهواتف التي تعمل بإصدار أندرويد 5.0 او أعلى، وتتطلب هواتف متوسطة الاداء الى قوية الأداء بدأ من ذاكرة تخزين عشوائية رام ب 2 جيجابايت ووحدة المعالجة المركزية مثل سامسونج إكسينوس 8890 / كوالكوم سنابدراجون 820 أو أحدث.
الحجم 187 ميغابايت .

تحميل من متجر جوجل بلاي Googel Play

تحميل من موقع ميديا فاير

تحميل لعبة tekken 3 رابط مباشر apk + obb من موقع ميديا فاير تحميل لعبة tekken 3 رابط مباشر apk + obb من موقع ميديا فاير Reviewed by بوابة الاندرويد on نوفمبر 13, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.