نطبيق ترو كولر بريميوم لمعرفة الارقام الغريبة النسخة المدفوعة مجاناً


 نتوصل كثيرا بالعديد من المكالمات من أرقام جديدة ومجهولة نرغب احيانا في التعرف على صاحبها و اسمه الحقيقي، لهذا ظهرت تطبيقات معرفة رقم المتصل ومن أشهر التطبيقات الخاصة بهذا، نجد برنامج ترو كولر او بالانجليزية TrueCaller وهو التطبيق الأول في معرفة الرقم المجهول على الهواتف الذكية أندرويد وأيفون.

تحدثنا في مقال منفصل عن برنامج ترو كولر المجاني وهو التطبيق الأكثر شعبية في هذا المجال والذي حقق نجاحا متتالية في عدد التحميلات والاعجابات، إلا أنه يجب الإشارة إلى أن للتطبيق أيضا نسخة مدفوعة تحمل اسم ترو كولر بريميوم truecaller premium نظم ميزات اكثر من المجانية وتوفر خصائص أفضل للتعرف عن هوية المتصل بشكل صحيح.
تروكولر بروفيشنال او ترو كولر برو هو نسخة احترافية خاصة يمكن الحصول عليها بشكل مدفوع مسبقا، في هذا المقال نوفر لكم هذه النسخة اضافة الى جميع ميزات الاصدار المجاني العديد من المزايا الاضافية الاخرى، للاشارة يستخدم أكثر من 250 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم برنامج Truecaller ويشعرون بالأمان من الرسائل غير المرغوب فيها والحيل.

مميزات truecaller premium:

تضم نسخة بريميوم من برنامج ترو كولر جميع الميزات الموجودة فعلا في Truecaller المجاني، إضافة إلى ذلك هناك بعض الميزات الخاصة و الملخصة في النقاط التالية:
  • نسخة خالية تماما من الإعلانات
  • حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها.
  • ميزة تسجيل المكالمات آليا.
  • الحصول على شارة truecaller premium الصورة الرمزية.
  • امكانية طلب 30 رقم في الشهر لطلب الأرقام عند البحث عن الأسماء (يحصل مالك الرقم على طلبك إما من خلال رسالة قصيرة SMS أو إشعار اعتمادًا على ما إذا كان مستخدم Truecaller أم لا. يجب على مالك رقم الهاتف أولاً قبول طلب الاتصال الخاص بك قبل مشاركة أي تفاصيل).

تحميل

نطبيق ترو كولر بريميوم لمعرفة الارقام الغريبة النسخة المدفوعة مجاناً نطبيق ترو كولر بريميوم لمعرفة الارقام الغريبة النسخة المدفوعة مجاناً Reviewed by بوابة الاندرويد on أكتوبر 25, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.