لعبة Knife Hit اجمل العاب التصويب لعام 2018 لعبة رمي السكاكين


Knife Hit لعبة رمي السكاكين او لعبة ضرب السكاكين على سطح دوار (عجلة تدور ) ، في محاولة لتجنب ضرب السكاكين التي تلتصق بالفعل بالعجل ، عند بدء تشغيل أول مرة عليك رمي السكاكين على قطعة من الخشب، وبالتالي تحصل على المزيد من النقاط، عليك رمي السكاكين على العديد من الأسطح الأخرى أيضا، اللعب في Knife Hit بسيط جدا ولكن يحتاج الى تركيز يمكنك رمي السكين الخاص بك مباشرة إلى الأمام عن طريق النقر على الشاشة. إذا ضربت السطح الدوار، يمكنك الاستمرار في رمي السكاكين. ولكن إذا أصبت احد السكاكين الموجودة بالفعل هناك، سوف تنتهي المرحلة، تابع معنا في المقال لتتعرف على طبيعة اللعبة بشكل اكبر ولـ تحميل لعبة knife hit للاندرويد تجد الرابط أسفل المقال .

ترمي السكاكين نحو اسطح دوارة مختلفة كل مرحلة تختلف فيها الاسطح فمثلا سيكون عليك رمي السكاكين في الطماطم العملاقة، وقطع من السوشي، والدروع، او دوائر خشبية والعديد من الاشكال التي تتخذ الشكل الدائري الدوار هذه المستويات كلما تخطيتها تعطيك نقاط اضافية التي يمكنك استخدامها لفتح وشراء سكاكين إضافية باشكال مختلفة .

تحميل من جوجل بلاي

لعبة Knife Hit اجمل العاب التصويب لعام 2018 لعبة رمي السكاكين لعبة Knife Hit اجمل العاب التصويب لعام 2018 لعبة رمي السكاكين Reviewed by بوابة الاندرويد on أكتوبر 27, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.