تطبيق Hello لمعرفة اسم المتصل وحسابه على الفيسبوك


الأرقام المزعجه والاتصالات الغريبة هي مشكلة تواجه العديد منا، فلا يمكنك معرفة المتصل الا اذا كان تم تخزين رقمة في جهات اتصالك مسبقا، ولكن اليوم سوف نتعرف على تطبيق يمكنك من خلاله معرفة اسم المتصل ومعرفة حسابه علي الفيسبوك. تطبيق Hello هو اول تطبيق من انتاج شركة فيسبوك يقدم خدمة معرفة اسم المتصل, التطبيق ليس جديد وهو واحد من التطبيقات التى تقدم ميزة معرفة المتصل ولكن يعتبر اول تطبيق يقدم ميزة معرفة اسم المتصل وحسابه على الفيسبوك ايضا، ومن خلاله سوف تتعرف على اصحاب الاتصالات الغربية والارقام المجهولة وحسابتهم على الفيسبوك ايضا.


اولا عليك تحميل تطبيق Hello بعد تثبت التطبيق وفتحه سوف يطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك . 
بعد تسجيل حسابك إضغط متابعة حتي تنتهي من التعليمات، سوف يفتح لك علي قائمة سجل المكالمات, ولتقوم بالبحث عن رقم معين اضغط علي خيار لوحة المفاتيح، الان ما عليك الا كتابة الرقم المراد البحث عنه.


وبهذا سوف تحصل علي نتيجة المطابقة سوف يظهر الاسم وكذالك اذا كان يمتلك حساب فيسبوك او لا، وللدخول الي صفحته علي الفيسبوك انقر علي الاسم ثم الانتقال الي الصفحة الشخصية. 
بعدها سوف ينتقل بك الي فيسبوك ويظهر لك الصفحة المسجلة بهذا الرقم ومعلومات عنه. 

ملاحظة هامة 

التطبيق يعمل بشكل طبيعي في الكشف عن اسماء المتصلين ولكن للحصول على حسابه على الفيسبوك يجب ان يكون رقم الجوال مدرج في الحساب الذي تبحث عنه لمعرفة حسابه على الفيسبوك.

تطبيق Hello لمعرفة اسم المتصل وحسابه على الفيسبوك تطبيق Hello لمعرفة اسم المتصل وحسابه على الفيسبوك Reviewed by بوابة الاندرويد on أكتوبر 08, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.