تطبيق جميل لتغيير ملامح الوجه وجعلك كبير في السن ومميزات اخرى


بات العديد من التطبيقات التى يطلقها المطورون على متجر جوجل بلاي تعتمد على الذكاء الاصطناعي بحيث يمكن للتطبيق من ان يقوم بالتلاعب في المعطيات لينتج لك نتائج مبهرة، ومن هذه التطبيقات تطبيقات تعديل الصور بحيث يمكنك ان تقوم بالتعديل على ملامح الوجه بحيث يمكنك ان تعدل صورة شخص حزين الى شخص مبتسم وسعيد كما يمكنك ان تشاهد صور لشخصيتك بعد 30 سنة من هذه اللحظة والحصول على صور لك وانت في سن متقدم. تطبيق FaceApp من التطبيقات التى سخرت الذكاء الاصطناعي لانتاج صور من هذا النوع فيمكنك من خلال التطبيق ان تقوم بتحويل صورة شخص حزين الى شخص يضحك او تحويل صورك الشخصية العادية الى صورك وانت كبير في السن والعكس صحيح فيمكنك تحويل صور شخص كبير فالسن الى صور في سن الشباب.


شرح استخدام تطبيق FaceApp لتحويل صورك العادية الى غير عادية


التطبيق سهل الاستخدام وما عليك الا تحميل تطبيق face App وبعد تثبيته وفتحة سوف يفتح لك علي هذه الواجهة ومباشرة تفتح كاميرا هاتفك. 


كما يمكنك اختيار من صور المخزنة لديك في الاستوديو ويمكنك اضافة أشكال الي صورك بالنقر علي الفيسات الموجودة كما بالصورة كل من هذه الفيسات لها تأثير خاص بحيث يمكنك ان تختبر كل منها وتختار ما هو مناسب لصورتك سواء اردت جعل ذلك الشخص في الصورة يبتسم او اردت جعله كبير في السن.


كما يمكنك إضافة مجموعة مختلفة من التأثيرات في صورة واحدة بالضغط علي ايقونة الاربع صور واختيار الفيسات التي تود اضافتها. 


بعد اتمام التعديل يمكنك حفط الصورة بالضغط على علامة الحفظ. 


ملاحظة هامة 

التطبيق يحتاج الي اتصال بالانترنت للاستخدام 




تطبيق جميل لتغيير ملامح الوجه وجعلك كبير في السن ومميزات اخرى تطبيق جميل لتغيير ملامح الوجه وجعلك كبير في السن ومميزات اخرى Reviewed by بوابة الاندرويد on أكتوبر 26, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.