تطبيق للحصول علي خلفيات متحركة ثلاثية الابعاد 3D


الخلفيات المتحركة على اجهزة الاندرويد هي الوسيلة التى تمكنك من اضافة صور متحركة او رسوم الىشاشة الجوال بحيث تعطيه شكلا مميز عن باقي الاجهزة. ولكن تغيرت فكرت الخلفيات المتحركة في الهواتف الحديثة مثل اجهزة سامسونج الاخيرة الجالكسي اس 8 واجهزة جوجل بكسل بحيث اضافة الشركات نوع جديد من الخلفيات يسمى Infinity Wallpapers. هذا النوع من الخلفيات يتحرك مع حركة الجوال مثلا تحركه في يدك تلاحظ بأن الخلفية ثلاثية الابعاد ويمكنك مشاهدة ابعادها المختلفة.تطبيق 3D Hologram Backgroun يوفر هذا التطبيق عدد كبير من الخلفيات بتقنية Infinity Wallpapers. الرائعة مثل الاجهزة الحديثة لأجهزة الاندرويد العاملة بنظام 4.4 واكثر.



شرح استخدام تطبيق 3D Hologram Background للحصول على خلفيات ثلاثية الأبعاد 


التطبيق جميل ورائع ويقدم لك مجموعة كبيرة ومتجددة من الخلفيات المتنوعة. بعد تحميل تطبيق 3D Hologram Background وتثبيته على جوالك ستلاحظ ظهور الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق.


يمكنك تصفح الخلفيات الثلاثية الابعاد المتواجدة في وجهة  التطبيق  ولأختيار خلفية معينة انقر علي علامة التحميل وسوف يتم تحميلها واعتمادها كخلفية اساسية لشاشة جوالك

الخلفيات مقسمة في التطبيق الى عدة اصناف مختلفة كما يمكنك معرفة الخلفيات الاكثر تحميلا.




كما يوفر تطبيق  3D Hologram Background ميزة تمكنك من اضافة صورك الخاصة الى التطبيق ومشاركتها مع المستخدمين الاخرين وجعل صورك تعمل بشكل ثلاثي الابعاد كما باقي الصور على التطبيق. يجب ان تكون الصورة بحجم 2048 * 2048 من نوع Jpg.


ملاحظة هامة 

لا يمكن اعتماد صورك كخلفية الا في حالة توافر شروط الصورة الموضحه في الاعلي.




تطبيق للحصول علي خلفيات متحركة ثلاثية الابعاد 3D تطبيق للحصول علي خلفيات متحركة ثلاثية الابعاد 3D Reviewed by بوابة الاندرويد on أكتوبر 07, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.