طريقة تغيير شكل الساعة على شاشة القفل لاجهزة سامسونج


اطلقت شركة سامسونج تطبيقها الجديد Samsung ClockFace هذا التطبيق والذي سيقوم بتغيير شكل الساعة الموجودة على شاشة القفل Always On Display الى 30 شكل ساعة مختلف جديد ومميز بسهولة تامة. هذا التطبيق تم اطلاقه وبشكل رسمي على متجر سامسونج Galaxy Apps ولكن اذا لم تكن تعلم يمكنك تحميل التطبيق على جهازك بسهولة تامة من خلال الرابط المرفق في نهاية الموضوع.

لكن للأسف هذه الميزة متاحة فقط للأجهزة بنظام اندرويد اوريو 8 واكثر بمعنى ان هذا التطبيق لن يعمل الا على اجهز الجالكسي اس 9 والجالكسي اس 9 بلس ونوت 8 وبقية اجهزة سامسونج التى يتوفر عليها نظام الاندرويد 8 واكثر.

يمكنك اضافة عشرات اشكال الساعات لميزة Always On Display - 2

لكن اذا كان جهازك قديم ولم تحصل على الاندرويد 8 اوريو لا مشكلة شرحنا في موضوع سابق "طريقة عرض الساعة والتاريخ على شاشة القفل والجوال مغلق مثل جالكسي اس 7"  فيمكنك ان تقوم بإضافة ميزة Always On Display الى جوالك وتخصيص واحدة من عشرات من اشكال الساعات المختلفة وتمييز جوالك عن الاخرين.

طريقة تغيير شكل الساعة على شاشة القفل لاجهزة سامسونج طريقة تغيير شكل الساعة على شاشة القفل لاجهزة سامسونج Reviewed by بوابة الاندرويد on سبتمبر 22, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.