تحميل لعبة gta sa lite مضغوطة بحجم صغير 200 ميغا



لعبة gta sa lite للاندرويد 200mb، لعبة جديدة وخفيفة يمكنك تثبيتها على جميع الاجهزة الضعيفة والمتوسطة الأداء، وهي لعبة مماثلة للعبة GTA إلا أنها مضغوطة بحجم صغير جدا لا يتجاوز 200 ميجا بايت، لعبة حرامي السيارات او العالم المفتوح متوفرة للتحميل عبر رابط مباشر من موقع ميديا فاير يضم apk + obb.

تحدثنا في مقالات سابقة عن آخر اصدارات لعبة GTA . المعدلة والاصلية لهواتف اندرويد، ووفرنا لكم روابط تحميل مباشرة مجانا، علما ان اللعبة تتوفر على متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي بشكل مدفوع


مميزات لعبة gta sa lite للاندرويد:

تمتاز لعبة gta sa lite مهكرة للاندرويد بالعديد من الخصائص لعل اولها هو حجمها الصغير بحيث يمكن تثبيتها على  الهواتف التي تحتوي على مساحة ذاكرة صغيرة لا تتجاوز 1GB او 2GB حيث ان اللعبة هنا حجمها مضغوط الى 294 ميجابايت فقط ويتم تحميلها عبر رابط مباشر واحد في ملف واحد.

من ميزات اللعبة ايضا انها تعمل بشكل خفيف دون التأثير على العمل العادي للهاتف، عكس اللعبة الأصلية التي تجعل الهاتف يتشنج كل دقيقة او اكثر بقليل، ايضا اللعبة تتوفر بشكل مجاني مضغوطة جاهزة للتحميل ويتم تثبيتها بكل سهل جدا على هواتف اندرويد.

شرح تثبيت لعبة gta sa lite:

ككل العاب apk و obb التي يتم تثبيتها بشكل خارجي من متجر التطبيقات جوجل بلاي، يتم تثبيت لعبة الشوارع الصغيرة كالتالي:

  1. قم بتحميل ملف اللعبة من الرابط اسفله وفك الضغط عنه بواسطة مدير الملفات او برنامج RAR
  2. قم بتثبيت ملف GTA_SA_LITE_v9.apk الموجود داخل مجلد apk.
  3. قم بنقل مجلد com.rockstargames.gtasa الموجود ضمن مجلد obb الى مجلد الهاتف android/obb
  4. افتح اللعبة واستمتع مع GTA بحجم صغير.

تحميل

تحميل لعبة gta sa lite مضغوطة بحجم صغير 200 ميغا تحميل لعبة gta sa lite مضغوطة بحجم صغير 200 ميغا Reviewed by بوابة الاندرويد on سبتمبر 20, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.