حمل الآن تطبيق واتس اب بزنس الجديد WhatsApp Business


تطبيق واتساب بزنس WhatsApp Business يعتبر إضافة نوعية فريدة جديدة لمستخدمين تطبيق واتساب في جميع أنحاء العالم خاصة فئة رجال الأعمال والبزنس لتوفيرة مميزات وخصائص جديدة غير متوفرة في تطبيق واتساب العادي الخاص بالرسائل والمحادثات الشخصية. فجاء هذا التطبيق كخطوة جديدة لسد احتياجات ومتطلبات جميع فئات الأشخاص فهو مخصص لعرض شركتك أو أعمالك من خلال تطبيق واتساب بزنس WhatsApp Business وتقديمها لعملائك والزبائن المحتملين.
يتميز تطبيق واتساب بزنس WhatsApp Business بتقدميه خدمات مميزة جديدة لرجال الأعمال كي يتواصلوا بشكل أسرع وبكفاءة أعلى مع عملاءهم، بالإضافة إلى خدمات ومميزات واتساب ماسنجر مثل ارسال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية المجاني و محادثات الفيديو المجانية أيضا، ومجموعات الدردشة وخاصية ارسال الوسائط المتعددة مثل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور، فهو يقدم خدمات واتساب ماسنجر بالإضافة إلى خدمات جديدة متخصصة برجال الأعمال.
فاستخدم تطبيق واتساب بزنس WhatsApp Business إذا كنت صاحب عمل أو تقدم خدمة معينة وتريد أن تتواصل مع عملاءك بشكل أفضل وأسرع أو التعامل مع شركات منافسة وشركات قد تساعدك على اتمام عملك على أفضل وجه. فإنك لن تجد تطبيقا أفضل من تطبيق واتساب بزنس WhatsApp Business. فهو أيضا لديه طابع الرسمية التي يستلزمها عادة التعامل مع العملاء والشركات.

تطبيق واتساب بزنس WhatsApp Business


كيفية عمل تطبيق واتساب بزنس WhatsApp Business:

بعد تحميلك لتطبيق واتساب بزنس WhatsApp Business من الرابط في الأسفل، تحتاج إلى التسجيل كشركة رسمية وإلى إضافة كافة تفاصيل عملك وشركتك الخاصة وطبيعة عملك ونوع الخدمات أو المنتجات التي تقدمها ومواعيد العمل على مدار الأسبوع وبريد الالكتروني وموقع شركتك الالكتروني،. فبعد تسجيلك لكافة البيانات يصبح بإمكانك الآن أن تنشئ حسابك التجاري والبدء ببيع خدماتك ومنتجاتك بكل سهولة وأمان.

مميزات تطبيق واتساب بزنس WhatsApp Business:

  • يقدم لك التطبيق امكانية انشاء ملف تعريفي خاص بك وطرق التواصل معك سواء عبر البريد الالكتروني أو رقم الجوال أو الموقع الالكتروني.
  • سيجعلك تستغني عن تطبيق واتساب ماسنجر، فهو يقدم نفس الخدمات بالإضافة إلى خدمات جديدة.
  • يمنحك تطبيق واتساب بزنس WhatsApp Business طرق تواصل واستجابة سريعة مع العملاء ورجال الأعمال مع خاصية تحديد موقع المستخدم الجغرافية.
  • يمكنك استخدامه من خلال الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر.
  • مصمم التطبيق بشكل يسهل التعامل معه.
  • يمكنك اضافة ردود تلقائية لعملائك في حال كنت مشغول وغير متوفر.
  • لديك امكانية إضافة رسائل ترحيبية للعملاء الجدد.

حمل تطبيق واتساب بزنس WhatsApp Business




حمل الآن تطبيق واتس اب بزنس الجديد WhatsApp Business حمل الآن تطبيق واتس اب بزنس الجديد WhatsApp Business Reviewed by بوابة الاندرويد on مارس 18, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.