طريقة حذف الرسائل المرسله علي واتس اب حتى بعد اسبوع من إرسالها


كان تطبيق التراسل الفوري المعروف علي مستوي العالم واتس اب قد أطلق ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها منذ فتره قريبه ، ومن خلال هذه الميزه فكان بإمكان المستخدم أن يقوم بحذف أي رساله بعد أن يقوم بإرسالها إلي الطرف الأخر ، ولكن كما نعلم جميعاً فإن هذه الميزه كانت تقتصر فقط علي مده زمنيه قدرها 7 دقائق فقط ، فخلال 7 دقائق من إرسالك الرساله يكون بإمكانك حذفها مره أخري ، ولكن بعد إنتهاء السبع دقائق لا يمكنك حذفها ، وهذا الأمر كان يسبب إزعاجاً لعدد كبير من المستخدمين ، ولكن مدونه اسبانيه معروفه ، كشفت عن حيله وخدعه رائعه جداً يمكنك من خلالها أن تقوم بتمديد عمر ميزة الحذف حتي 7 أيام وليس 7 دقائق فقط .
وهذا معناه أن يكون بإمكان المستخدم أن يقوم بحذف الرساله بعد أن قام بإرسالها إلي الطرف الأخر وتمت قرائتها بالفعل حتي بعد مرور 7 أيام من إرسالها ، وفيما يلي نتعرف سوياً علي هذه الطريقه .
  • قم بالذهاب إلي الإعدادات Settings ومنها قم بإيقاف الواي فاي والبيانات المتنقله علي الهاتف الذكي الخاص بك .
  • عد مره أخري إلي صفحة الإعدادات Settings ومنها إتجه إلي التطبيقات Apps ، قم بتحديد تطبيق واتس اب Whats App ، وإختر توقف إجباري Force Stop .
  • عد أيضاً إلي صفحة الإعدادات الرئيسيه Settings ، وقم بالذهاب إلي التاريخ والوقت Data &Time ، ومنها قم بتعطيل التاريخ والوقت التلقائي ، وقمت بضبط الوقت علي وقت إرسالك الرساله .
  • الأن قم بفتح تطبيق الواتس اب الخاص بك وإذهب إلي الرساله التي ترغب في حذفها بعد أن قمت بإرسالها ، إضغط عليها مطولاً ومن ثم إختر حذفاً ، الأن تظهر لك الخيارين وهما “حذف بالنسبة لي” و “حذف للجميع” ، إختر منها ما تشاء ، وبالطبع في حالتنا هذه سوف تقوم بإختيار حذف للجميع ليظهر لك علي الفور تم حذف هذه الرساله .
حيله بسيطه وسهله جداً تمكنك من تمديد عمر ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها علي الواتس اب ، إذا أعجبتك الحيله لا تنسي أن تمررها إلي أصدقائك .
طريقة حذف الرسائل المرسله علي واتس اب حتى بعد اسبوع من إرسالها طريقة حذف الرسائل المرسله علي واتس اب حتى بعد اسبوع من إرسالها Reviewed by بوابة الاندرويد on مارس 19, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.