طريقة الحصول على رقم امريكي وهمي وتفعيل الواتس اب




الحصول على رقم امريكي مجاناً ليس بالشئ الصعب, هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على رقم امريكي مجاني, ولكن ليست كل الطرق بنفس الكفاءة.

احياناً ما نكون بحاجة الى رقم من دولة اخرى مثل امريكا لاستخدامه في تفعيل حسابات في بعض المواقع والتطبيقات مثل الواتس اب او مواقع لا تقبل الارقام الخاصة بالدول العربية واستقبال المكالمات مجاناً, فهناك اسباب مختلفة تدعو وتتطلب استخدام رقم امريكى لاتمام العملية اياً كانت, واحياناً نكون بحاجه لعمل أكثر من حساب في موقع او تطبيق معين لاسباب خاصة ولكن لا نتمكن من فعل ذلك ببساطة لأننا لا نمتلك الا رقم هاتف معنا.

لم تعد هذه مشكلة بعد الان, حيث يمكنك امتلاك اكثر من رقم هاتف بدون اي حدود او دفع سنت واحد, حيث سنتعرف معاً في هذه المقالة على طريقة الحصول على رقم أمريكى مجاناً لتفعيل الحسابات والتطبيقات واستقبال الرسائل وعمل المحادثات.

لكي لا أطيل عليك, دعنى نبدأ...

سنستخدم في شرحنا تطبيق مجاني وجميل جداً وسهل الاستخدام للحصول على رقم هاتف أمريكى مجاناً بسهولة وبدون دفع أي شئ.

حيث باستخدام هذا التطبيق وبعد تحميله على هاتفك الجوال يمكنك بكل بساطة الحصول على رقم هاتف خاص بك واستقبال الرسائل والمكالمات ايضاً بكل سهولة وسلاسة.

وكل ما سبق بشكل مجاني, ويمكنك استخدامه في اي غرض تريده.

تابع الشرح في الاسفل




رابط التطبيق textnow في متجر بلاي أضغط هنا

رابط التطبيق textnow من خارج سوق بلاي للهواتف التي لاتقبل تحميل التطبيق من المتجر اضغط هنا

رابط تحميل whatsapp GB من هنا

طريقة الحصول على رقم امريكي وهمي وتفعيل الواتس اب طريقة الحصول على رقم امريكي وهمي وتفعيل الواتس اب Reviewed by بوابة الاندرويد on فبراير 28, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.