4 مواقع لنسخ و لصق الرموز التعبيرية, ووجوه النصوص

Lenny Faces
هل تسائلت يوماً عن الأشكال و الرموز و حتى الوجوه التي يتم عملها من النصوص ؟ كيف يتم عملها و من أين ؟
إن كنت تريدها حقاً, فهناك طريقة سهلة للقيام بكل هذه, من خلال 4 مواقع سنستعرضها الآن .

CopyShrug

CopyShrug
يعد واحداً من إحدى مصطلحات الانترنت العصرية و الذي يجب معرفته, فيعبر اسمه عن شخص يضع يديه في الهواء مع إبتسامة مائلة على وجهه, و قد تدل و كأنه يقول “لما لا” أو “لا يهم” من يدري ربما تكون فعلاً كذلك .
يحتوي هذا الموقع على عدد من الشخصيات اليابانية مكتوبة بالنصوص, و هذا ليس سهل بعمله, فبسهولة و اختصاراً للوقت يمكنك التوجه إليه و نسخ ما يعجبك من أشكال به, فيعد طريقة بسيطة لذلك .

Lenny Faces

Lenny Faces
ربما شاهدت مثل هذه الأنواع من الوجوه, و التي تسمى بوجوه ليني, فلو لاحظت أنها تعبر عن ارتداء ظلال باردة, و غالباً ما تستخدم في تويتر .
في هذا الموقع ستجد جدول بأنواع مختلفة من هذه التعبيرات الشعبية, و بمجرد أن تجد ما تبحث عنه, قم بنسخه و الإستمتاع به أينما شئت .

Kawaii Face

Kawaii Face
وجوه “كاواي” تفرز المشاعر من قبل فئات عدة مثل : (السعادة, الحزن, الجنون, الحب و الغرابة), مع معاينة سريعة من الرموز الأكثر شعبية منها, و كذلك قائمة كاملة بكل ما يناسب ذلك, و عندما تريد أيٍ منها, ما عليك سوى نسخه و لصقه .

Copy and Paste Emoji

Copy and Paste Emoji
يمكنك استخدام الرموز التعبيرية, و العديد من لوحات مفاتيح الهاتف, و يمكنك معرفة ما الرموز التعبيرية التي تساعدك على التواصل بشكل أكثر كفاءة, و كل ذلك من خلال النسخ واللصق أيضاً .
يحتوي هذا الموقع على كل الرموز التعبيرية تقريباً التي قد تخطر في بالك, عن طريق فئات مفصولة مثل : (الناس, الحيوانات, الغذاء, الهوايات, الأرقام و الرموز و أكثر من ذلك حتى), فما عليك سوى اختيار ما يناسبك من الرموز التعبيرية, فبالنقر عليها يتم نسخها تلقائياً إلى الحافظة الخاصة بك, و بعدها يمكنك لصقها في المكان الذي تريده .
4 مواقع لنسخ و لصق الرموز التعبيرية, ووجوه النصوص 4 مواقع لنسخ و لصق الرموز التعبيرية, ووجوه النصوص Reviewed by بوابة الاندرويد on سبتمبر 05, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.