بعض الاجهزة قد تعاني من مشكلة بـ Wi-fi المشكلة هي انه قد يكون الجهاز متصل من خلال الـ wi-fi لكن لايوجد اتصال بالجهاز!!
اليوم نقدم لكن حل لهذه المشكلة
و السبب لهذه المشكلة هناك خاصية حفظ البطارية من خلال تقليل استهلاك wifi للطاقة و في بعض الاحيان تؤثر على wifi و تسبب قطع في الاتصال او يعمل الـ wifi لمده قصيرة ثم ينقطع الاتصال لذالك نحن نقوم بـ اطفاء هذه الخاصية و من ثم يعود عمل wifi بشكله الطبيعي و هي لا تؤثر ابدا على النظام
ملاحظة//اذا لم يكن لديك اي مشكله في wi-fi لا تقم بعمل هذه الطريقة.
طريقة حل المشكلة :
- اذهب الى الهاتف و ادخل الكود #0011#*
- سوف تظهر قائمة بـ اسم ServiceMode
- اضغط على زر الخيارات
- اختر اخر خيار و هو wi-fi
- ثم سوف تلاحظ زر مكتوب فيه ON
- اضغط على زر ON ليصبح OFF
- اخرج من القائمه و انتظر قليلا سوف يعيد الـwi-fi تشغل نفسه
مبروك انتهت مشكلة الWi-Fi
No comments: