طريقة اخفاء تطبيقاتك المهمة التي لايريد لاحد الاطلاع عليها او تشغيلها او معرفة وجودها على الهاتف "بدون روت"

وصل في عدد تحميلاته من المتجر حدود الـ 10 مليون تحميل; يتميز التطبيق Apex Launcherبالكثير من الخيارات ..
فلاشك وانه ينافس اللانشرات التي سبقته في هذا المجال ببعض الاضافات التي من شأنها منحه الافضلية عند كثيرين, 
في هذا السياق قد يجد المستخدم ان خيار اخفاء التطبيقات عن الاعين متوفر في الكثيرم من التطبيقات ويتناسي ان معظمها يحتاج الى صلاحية الروت التي لايحبذها الغالبية العظمى منهم ولاتتوفر على هواتفم ولايريدون لها ان تتوفر.
فنحن هنا مع لانشر مهم يعمل اضافة الى منح هاتفك الجوال اللمسات الجمالية من ناحية الشكل وطريقة الوصول الى التطبيقات يمنحه المزيد من الخصوصية بتمكينك من اخفاء التطبيقات.

لتحميل التطبيق Apex Launcher اللانشر باحدث اصداراته 

 

كيف يمكنك اخفاء تطبيقاتك المهمة؟

بتثبيتك للتطبيق وتشغيله, انتقل الى الاعدادات الخاصة به App Settings ومنها الى Drawer Settings ومن ثم الى التطبيقات المخفية Hidden apps.
سيعرض معالج الاعداد جميع مالديك من تطبيقات مثبتة على الهاتف, ضع علامة الاختيار على ماتريد اخفائه لينتهي بك الامر الى حفظ ماقمت به Save.
ستختفي التطبيقات من القائمة الرئيسية للهاتف ولن يتمكن او تتمكن من الوصول اليها او تشغيلها الا من خلال كتابة اسم التطبيق بشكله الصحيح عبر محرك البحث الخاص بـ Google Search.
 

طريقة اخفاء تطبيقاتك المهمة التي لايريد لاحد الاطلاع عليها او تشغيلها او معرفة وجودها على الهاتف "بدون روت" طريقة اخفاء تطبيقاتك المهمة التي لايريد لاحد الاطلاع عليها او تشغيلها او معرفة وجودها على الهاتف "بدون روت" Reviewed by بوابة الاندرويد on يوليو 29, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Disqus Shortname

androigate
صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.